recent
أخبار ساخنة

يوتيوب: لماذا يجب عليك فعل التحقق












هل سمعت عن YouTube قبل ذلك؟ إذا كنت تستمتع بتصفح الإنترنت ، فهناك فرصة رائعة لديك. السؤال الأكثر فاعلية هو هل سبق لك أن زرت موقع YouTube من قبل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك الآن ، فستحتاج إلى تحقيق ذلك ، مثل YouTube ، ليس بأبسط متعة وإثارة ، ولكنه مثير للاهتمام أيضًا.




كما تعلمون بالفعل ، فإن YouTube هو موقع ويب للفيديو على الويب يستضيف ويشارك موقعًا على الإنترنت. لا يستطيع مستخدمو الإنترنت ، مثلك ، مشاهدة الأفلام على الإنترنت بشكل أفضل ، ولكن يمكنهم أيضًا تحميلها. ربما ، هذا هو أحد الدوافع العديدة لتضاعف YouTube كثيرًا في شعبيته. مع مجموعة غير محدودة من الأفلام الممتعة للاختيار من بينها ، من المؤكد أن عملاء الإنترنت سيجدون بعض الأشياء التي يحبونها على Tube. في الواقع ، هذا هو أحد الدوافع العديدة التي تدفعك لزيارة موقع YouTube ، خاصة إذا كنت تريد تحقيق ذلك.




ما هو عالي الجودة في YouTube هو أنه موقع ويب غير ثابت. سواء كنت مهتمًا بتحميل مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك على صفحة الويب على YouTube أو مجرد عرض الصور المتحركة من الآخرين ، يمكنك تحقيق ذلك ، بدون معدل. ننصحك بالتسجيل في YouTube ، وهو أمر غير ثابت بالمثل ، لكنك لست مطالبًا بإنجاز ذلك. على الرغم من عدم مطالبتك الآن بتسجيل الدخول للحصول على حساب YouTube ، إلا أنه يُنصح بتحقيق ذلك ، حيث يوجد عدد من الامتيازات للحصول على عضوية YouTube فضفاضة. إحدى هذه الامتيازات هي القدرة على فرض رسوم على الأفلام على YouTube ، بالإضافة إلى ترك التعليقات لمالكي الفيديو.

بتحميل أفلامك على YouTube













الآن ، إذا كنت مهتمًا بتحميل أفلامك على YouTube ، فيمكنك تحديد أنه إجراء سلس بشكل ملحوظ. بالطبع ، ستحتاج إلى قضاء بعض الوقت في إلقاء نظرة على لوائح وقيود YouTube قبل نشر أفلامك عبر الإنترنت ، ولكن بمجرد أن تكون مستعدًا للبدء ، يصبح الإجراء سهلاً. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى إنشاء مقطع فيديو ، فقد تحتاج إلى أداة لتسجيل الفيديو. بعد الانتهاء من إنشاء مقطع الفيديو الخاص بك ، تحتاج إلى تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حيث يمكنك أيضًا تعديله إذا احتجت إلى ذلك. بمجرد أن يصبح الفيديو الخاص بك جاهزًا ، فأنت تريد بصدق الامتثال لإرشادات الاستيراد خطوة بخطوة على YouTube ويجب أن تكون على صواب في الانتقال.

إضافة صورة متحركة إلى YouTube













إذا كنت ترغب في عدم إضافة صورك المتحركة إلى YouTube ، فيمكنك ببساطة مشاهدة الصور المتحركة التي قام مساهمون مختلفون في YouTube بإنشائها ونشرها عبر الإنترنت. أروع المعلومات في هذا هو أنه من السهل جدًا القيام بذلك. إذا كنت تريد ، فلديك خيار تصفح جميع الصور المتحركة المنشورة على YouTube. إذا كنت تبحث عن شيء ما بشكل أساسي ، فيمكنك أيضًا إجراء بحث عن فيديو على YouTube. على سبيل المثال ، إذا كنت تبحث عن مقطع فيديو يعرض حيوانات أليفة ، فستحتاج إلى إجراء بحث على YouTube باستخدام كلمة "حيوان أليف". بمجرد العثور على مقطع فيديو ترغب حقًا في مشاهدته ، ما عليك سوى النقر فوق الفيديو لفتحه وسيبدأ الفيديو في المقامرة. كما لوحظ سابقًا ، إذا قمت بتسجيل الوصول بصفتك عضوًا في YouTube ، فيمكنك فرض رسوم أو ترك ملاحظات لكل مقطع فيديو YouTube تشاهده.




كما هو موضح أعلاه ، يعد موقع YouTube بمثابة ضحكة ومثيرة وسهلة الاستخدام لموقع الإنترنت ، سواء كنت مهتمًا فقط بمشاهدة الصور المتحركة على الإنترنت أو صنعها أو القيام بكل منها. للتسجيل في التسلية ، ستحتاج إلى زيارة موقع YouTube على الإنترنت ، في حال لم تكن قد نفذت ذلك بالفعل.


google-playkhamsatmostaqltradent